Czech SPA
+420 778 050 055 + 420 778 050 055

اقامة علاجيّة – باركهوتيل ريتشموند


اختر تاريخ الإقامة

الوصف

الحد الأدنى للاقامة 6 ليالي | 3 وجبات يوميّاً | 16 جلسة علاجيّة خلال الاسبوع

هذا البرنامج مخصّص للراحة والاستجمام وحل مشاكل الجهاز الحركي اليوميّة البسيطة
يمكنكم التمتع ببرنامجنا العلاجي المصمّم ليعيد لكم النشاط والصحّة المثاليّة في منتجعنا العريق ( 4 نجوم سوبرير). سيقوم طبيبنا في المصح الذي يشرف على العلاج خلال اقامتكم بتصميم برنامج مناسب لاحتياجاتكم من حمامّات ومغاطس الاعشاب والمعادن ومساجات وعلاجات طبيعيّة مثل المياه المعدنيّة والطين لتكون نتيجة البرنامج المزيد من الحيويّة وتجديد للشباب وتنشيط للفكر.

الاقامة تشمل:
المنامة في منتجع باركهوتيل ريتشموند 4 نجوم + 3 وجبات يوميّاً + الجلسات العلاجيّة

الفحوص والتحاليل:
- فحص طبّي عند الوصول.
- فحص مخبري (للاقامة 8 ليالي حد أدنى)

الجلسات العلاجيّة:
ستزورون فور قدومكم الى المصح الطبيب المختص الذي يصمّم لكل زائر نوعيّة جلسات خاصّة ومناسبة لحالته الصحيّة، هذا البرنامج يشمل 16 جلسة علاجيّة كل أسبوع (يوميّاً عدا يوم الأحد) ويتم اختيارها من ضمن ما يلي:
- حمّام بالفقاعات (حمام بماء الينابيع الساخنة التي تتراوح درجة حرارتها من 37 حتى 38 درجة مئويّة ومع تدليك بفقاعات هواء صغيرة. وهو يحسن تدفق الدم ويساعد في استرخاء الجسم كاملاً)
- حمّام كربوني (حمام بماء الينابيع الساخنة التي تتراوح درجة حرارتها من 33 حتى 35 درجة مئويّة والتي تحتوي على غاز ثاني أكسيد الكربون الصناعي. وهو يحسّن تدفق الدم ويخفض ضغط الدم و يعطي راحة نفسيّة)
- دوّامة هيدروكسير (تدليك مكثّف تحت الماء باستخدام فقاعات هواء مندفعة داخل الحوض. تنسجم حركة التدليك مع حركة الأضواء الملوّنة وهذا يساعد في استرخاء العضلات والفكر)
- الليزر (ويستخدم الليزر للعلاج لتسريع العلاج أو إزالة الالتهابات أو في حالات الألم المزمن أو الحالي)
- مسّاج تحت الماء (علاج مريح يخصّص لمكان معيّن في الجسم يربط بين تأثير الماء الدافئ، الحمام، المسّاج والحركة القوية والخفيفة للماء. وهو يساعد في تخفيف توتّر العضلات)
- مساج كلاسيكي - تدليك بالضغط الانعكاسي - كمادات الطين - كمّادات البارافين - العلاج باستخدام الكهرباء - العلاج المغناطيسي - طرح الليمفا - حمّام الكربون الجاف - مساج هيدروجت - مغاطس للقدمين – جلسات علاج فيزيائي فرديّة أو جماعيّة .. وغيرها الكثير

تشمل الإقامة ايضاً:
- مياه للشرب من ينابيع المياه المعدنيّة
- دخول مجاني الى قسم المسبح (مسبح من نبع مياه معدنيّة – ساونا – كنايب)
- تقرير طبّي

معلومات هامّة:
- يستحسن ارسال التقرير الطبي الحالي مقدّماً قبل المجيئ، لأنه في حال اكتشاف أي موانع للعلاج بعد الوصول الى المصح يحق للطبيب توقيف البرنامج العلاجي فوراً دون أي تعويض.

السعر يشمل:
الشخص الواحد في الليلة الواحدة (الاقامة + الوجبات + الجلسات العلاجيّة + قيمة الضريبة المضافة)

السعر لا يشمل:
ضريبة المدينة وقيمتها اقل من 1 يورو للشخص الواحد في كل ليلة.

لائحة الأسعار