Czech SPA
+420 778 050 055 + 420 778 050 055

البعد عن مركز المدينةدقيقة 5 : البعد عن مركز التسوقدقيقة 45 : انترنت واي فاي

الوصف

يقع مصح بيتهوفن على نبع برافريدلو في مدينة تبليتسة التشيكية على بعد 90 كم من العاصمة براغ ,يعتبر بيتهوفن سبا أكبر وأشهر بيت سبا في تبليتسه وهو أحد أفضل المرافق لطب الحركة.

الأمراض التي تعالج

الجهاز الحركي

الأوعية الدموية

الجهاز العصبي

الموقع

يقع بيت السبا في منطقة منتزه شانوف الجميلة، ويوفر أماكن إقامة ووجبات ومجموعة كاملة من إجراءات العلاج المائي. يمكن للضيوف استخدام المسبح الحراري وكهف الملح.

الغرف

تم تجهيز 193 غرفة فردية ومزدوجة بدش ومرحاض وهاتف وثلاجة وتلفزيون مع برامج فضائية
غرفة مفردة
غرفة مزدوجة
راحة الغرفة المزدوجة
جناح

المرافق و الخدمات

يدعوك المبنى الأنيق لمقهى ومطعم Beethoven مباشرة لتناول القهوة اللذيذة أو أمسية رومانسية لشخصين. نقوم أيضًا بتنظيم فعاليات الشركات والاحتفالات وحفلات الزفاف. سنكون سعداء بتصميم قائمة مخصصة لمثل هذه المناسبات.

قطار همبولت السياحي
جولات حول المركز التاريخي والسبا في تبليتسه. من Zámecké náměstí (قبل دخول المتحف الإقليمي في تبليتسه) إلى منتزه Zámecký عبر منتزه Šanovský والسمة الغالبة على المدينة، جبل Doubravka مع القلعة.

برج رؤية يوحنا المعمدان
يمكن العثور عليها في نهاية ساحة القلعة، كجزء من كنيسة القديس يوحنا المعمدان الكاثوليكية التي توفر إطلالات رائعة على المنتجع الصحي والجزء التاريخي من مدينة تبليتسه.

المتحف الإقليمي
يقع متحف تبليتسه في قلعة تبليتسه، التي بدأ تاريخها في النصف الثاني من القرن الثاني عشر، عندما أسست الملكة التشيكية جوديث ديرًا بندكتينيًا “بجانب المياه الدافئة” تكريمًا للقديس يوحنا المعمدان.

الحديقة النباتية
تم إنشاء الحديقة النباتية الوحيدة في منطقة أوستي ناد لابم من قبل مدينة تبليتسه القانونية في 1 يناير 2002. ومع ذلك، لم يتم إنشاؤها "على أرض خضراء" - فقد تم استخدام مساحتها لأغراض البستنة منذ ما يقرب من مائة عام.

السياسات

تسجيل الوصول من 12:00 صباحا، تسجيل الخروج حتى 10:00 صباحا.
سرير إضافي 54 يورو للشخص في الليلة

شروط الغاء الحجز

عدم التواجد: يدفع 100 % من الخدمات المحجوزة
الغاء الحجز 3 أيام قبل الوصول: يدفع 100% من المبلغ الاجمالي

هل تعلم؟

أن بعض المشاهير أمثال إل فان بيتهوفن و آر فاجنر و جيه دبليو جوته و إف تشوبان و إف ليست و فون هومبولدت والعديد قاموا بالإقامة في هذا الفندق.