Czech SPA

ماريانسكي لازني

الأمراض التي تعالج

- مشاكل الجهاز الحركي وآلام الظهر والمفاصل
- مشاكل الكلى والجهاز البولي
- اضطرابات الجهاز التنفسي
- مشاكل الطعام والمناعة
- مرض السكري
- الأمراض النسائية
- الحالات بعد العلاج من الأورام والسرطان

الموقع

تقع مدينة المصحات ماريانسكي لازني بجانب مدينة كارلوفي فاري ولا تبعد كثيرا عن الحدود الألمانية. تحيط بها جبال خضراء وطبيعة رائعة، وهي عبارة عن فسيفساء من الحدائق الجميلة والمنازل التاريخية.
تبعد مدينة المصحات ماريانسكي لازني 166 كم عن مطار براغ الدولي، و 46 كم عن مطار مدينة كارلوفي فاري الدولي.

النشاطات

تقدم مدينة ماريانسكي لازني التشيكية شروط ملائمة للرياضة في فصلي الصيف والشتاء، وذلك بفضل الجبال و الطبيعة المحية بها. وفي الأيام الممطرة، هناك العديد من الأنشطة الرياضية الداخلية في مدينة ماريانسكي لازني.

الأنشطة في فصل الصيف في مدينة ماريانسكي لازني:


- الغولف
- المشي في الطبيعة
- ركوب الدراجات في الجبال
- ميني غولف
- ركوب الخيل
- التنس
- السباحة
- ركوب الياخت
- صيد السمك
- الصيد البري
- الطيران

الأنشطة في فصل االشتاء في مدينة ماريانسكي لازني:


- التزلج بالجبال
- التزلج على الجليد
- ملاعب للهوكي

المعالم

تعد مدينة ماريانسكي لازني للمصحات و العلاج الطبيعي في التشيك تحفة معمارية حقيقية، حيث أنها مدينة وسط حديقة كبيرة تضم العديد من الينابيع الطبيعية. زارها العديد من الملوك والأباطرة عبر التاريخ ومشاهير وفنانين وعلماء من جميع أنحاء العالم للتمتع والعلاج بها.

التاريخ

تقع مدينة ماريانسكي لازني في وادي كان في التاريخ القديم مكان للطبيعة التي تعج بالأشجار والغابات الكثيفة والمستنقعات العميقة، مما أعطاها اسم المكان المنسى. كان هذا المكان يخبئ مصادر طبيعية نادرة التي تعرف اليوم بالينابيع الطبيعية المعدنية التي تشتهر بها مدينة مصحات ماريانسكي لازني وتساعد في العلاج الطبيعي و اعادة التأهيل.

هل تعلم؟

تشتهر مدينة ماريانسكي لازني بينابيعها الطبيعية المعدنية المتنوعة، حيث أنها تضم أكثر من 40 ينبوع طبيعي يختلف واحدهم عن الاخر بيتركيبة مياهه المعدنية، مما يساعد في علاج الكثير من الامراض واعادة التأهيل في مصحات مدينة ماريانسكي لازني.
معظم هذه الينابيع مفتوحة للجميع و مجانية أيضا.